-->

instagram

ADS

404

We Are Sorry, Page Not Found

Home Page

سأشرح طريقة ربح 100 دولار في الشهر للمبتدئين، و هاته الطريقة لا تتطلب أي خبرة أو أي شيء غير الوقت. وذلك عبر الاجابة عن استبيانات أمريكية والتي سيدفع لك في المتوسط 1 دولار عن كل استبيان اكملته.

قوم بالتسجيل في الكثير من المواقع الموثوقة ثم القيام بإكمال تلك الاستبيانات لكي احصل على 100 دولار فما فوق (طبعاً حسب الاستبيانات التي قمت بها).



مواقع جيدة تقدم هذه الخدمة: 

قبل التسجيل في موقع ما كنت أغير IP الخاص بي إلا IP أمريكي وهذا جد ضروري حتى لا يتم إغلاق حسابي أو منعي من التسجيل. و حتى عندما تبدأ في الاجابة عن إستطلاع عليك بإستعمال IP أمريكي. قم بأستعمال إضافة TunnelBear والتي تمكنك من تغير ال-IP في متصفح كروم فقط، لكي تفتح الحسابات الاخرى كحسابك في الفيس بوك في متصفح فايرفوكس.. لأنك إذا فتحته في كروم والاضافة شغالة يمكن أن يتم قفل حسابك لأنه تم فتحه في مكان أخر عن الذي أنت متعود بفتحه. الاضافة سهلة الإستخدام يكفي فقط تثبيتها على متصفح كروم ثم سيتم عرض عليك التسجيل حتى تستطيع الاتصال وتغييرIP.

طريقة مثلى في اوقات الفراغ لتعبئة نماذج لدراسة استقصائية عبر الانترنت، و تقدم هذه النماذج بكثرة من قبل شركات الابحاث لأخذ ارائهم او اختبار منتج جديد او ماشابه، تكسب بحدود الـ3 دولارات لتملئة بضع نماذج فقط، فالامر جيّد في اوقات فراغك.
أضف تعليقاً

Random

ADS

Stefan Ciorici

[name=Stefan Ciorici] [img=https://lh3.googleusercontent.com/-csKbDusihKs/AAAAAAAAAAI/AAAAAAAAALk/M89jRlKHUAE/s512-c/photo.jpg] [description=My name Saad Lachhab CEO & CO Found on Codecypher, is a creative Digital Web Agency with +3 freelancers, We create clean & elegant themes for WordPress and Blogger CMS.] (facebook=https://www.facebook.com/cyphercode) (youtube=https://www.youtube.com/cyphercode) (google-plus=https://www.plus.google.com/cyphercode) (twitter=https://www.twitter.com/cyphercode)