-->

instagram

ADS

404

We Are Sorry, Page Not Found

Home Page

ادا كنت مبتدأ في مجال الربح من الأنترنت فعلم ان رفع الملفات (Upload) هو أحسن مجال لربح المال السهل والسريع , دعك من شركات الضغط على الاعلانات التي تعطيك 0.001 دولار لكل ضغطة وباعلانات محدودة بواسطة تلك الشركات لن تصل لدولارين ولو في أسبوع وبعناء كبير.. اليوم سأشرح لكم كيفية ربح المال دون مهارات فردية وبسهولة.


ما عليك سوى تسجيل في اي من المواقع التي ساعرضها عليك والبدء في رفع الملفات ، و نشر رابطها في المنتديات الغربية ، او العربية وربح مبلغ معين عن اي شخص يقوم بتحميل الملفات ، طبعا لكي تربح ارقام محترمة يجب ان يكون عداد التحميلات مرتفع ، وعليه حاول ان ترفع الملفات التي يبحث عليها اغلب مستخدموا الانترنت . كل العاب و البرامج ......

1-File-upload

الحد الأدنى 2 دولاررابط File-upload.

2-FlexyDrive

هذا الموقع يدعم اغلب الزوار العرب ، ام الحد الأدنى 5 دولار, رابط flexydrive.

3-Media1fire

 الحد الأدنى لدفع 1$ وهو مبلغ قليل, رابط media1fire .

4-FileBucks


الحد الأدنى 10 دولار, رابط  FileBucks.

5-ShareCash


يمكنك ربح المال من خلال هذا الموقع عن طريق رفع الملفات وعرضها للتحميل ، إلا ان هذا الموقع لايدعم اغلب الزوار العرب ،و أريد أن أنوه أنه لكي يحمل الزائر الملف يجب عليه إكمال عروض الشركة ليظهر له رابط التحميل لهذا انصحك بشدة نشر الروابط في المنتديات الغربية إن اردت ربح المال بسرعة .
رابط ShareCash


هذه المواقع التي عرضتها عليك هي مواقع موثوقة لمن يبحث عن مواقع ربح المال دون مهارات فردية وبسهولة ، اتمنى ان تكون هذه السلسلة من المواقع الموثوق بها قد اعجبتك .
أضف تعليقاً

Random

ADS

Stefan Ciorici

[name=Stefan Ciorici] [img=https://lh3.googleusercontent.com/-csKbDusihKs/AAAAAAAAAAI/AAAAAAAAALk/M89jRlKHUAE/s512-c/photo.jpg] [description=My name Saad Lachhab CEO & CO Found on Codecypher, is a creative Digital Web Agency with +3 freelancers, We create clean & elegant themes for WordPress and Blogger CMS.] (facebook=https://www.facebook.com/cyphercode) (youtube=https://www.youtube.com/cyphercode) (google-plus=https://www.plus.google.com/cyphercode) (twitter=https://www.twitter.com/cyphercode)